أخبار الرياضة

شبيه محمد صلاح يثير الجدل في إنجلتر

شبيه محمد صلاح يثير الجدل في إنجلتر
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

نشر مدافع ليفربول الكرواتي «ديان لوفرين» فيديو عبر حسابه الشخصي إنستجرام، يظهر فيه للمرة الأولى شبيه المصري «محمد صلاح»، وهو يتجول بالدراجة في أحد شوارع مدينة ساوثهامبتون بإنجلترا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية،

حيث عثر مشجعًا لنادي ليفربول وهو يقود سيارته ليلًا في أحد شوارع ساوثهامبتون، على شخصًا يشبه «محمد صلاح» كثيرًا في الجسم وملامح الوجه وتصفيف الشعر ويسير بجانب دراجته الهوائية.

واقترب المشجع منه ثم وجه له سؤلًا، ماذا تفعل هنا يا صلاح؟ مرددًا أغنية جماهير ليفربول الشهيرة«مو صلاح»، وعلق لوفرين على الفيديو قائلًا: صلاح أراد قضاء بعض الوقت مع نفسه، بعد مباراة ساوثهامبتون، لذلك أخذ دراجته وتجول في شوارع المدينة، ورد محمد صلاح حول هذا الأمر ضاحكًا.

وكان محمد صلاح قد ساهم في فوز ليفربول أمام ساوثهامبتون، بالمباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ومن جانبه نال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة، بفضل تسجيله الهدف الثاني في شباك ساوثهامبتون، بالمباراة التي انتهت 3-1 لصالح الريدز.

كما بات صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفًا بالبريميرليج، في 69 مباراة خاضها بقميص الريدز، ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 19 هدفًا حتى الآن.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يحتل الوصافة ومتبقي له جولة.

 

View this post on Instagram

 

He wanted some time for himself, so he took his bike after the Southampton game and managed to get in a record time to Liverpool. (11hrs-52min) ??? @mosalah

A post shared by Dejan Lovren (@dejanlovren06) on

زر الذهاب إلى الأعلى