أخبار العالم

شرطة السياحة: القبض على أي شخص يشارك بمهرجان «يوم الحضن»

شرطة السياحة

أكد اللواء «أحمد مصطفى» مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ، عدم تلقى الإدارة ، أية طلبات لتنظيم فعالية تحت عنوان “الفري هاج” أو “يوم الحضن” أول الشهر المقبل.

وقال شاهين تصريحات صحفية ، أن مثل هذه الدعوات لن يتم الموافقة عليها، لتعارضها مع القوانين المصرية، مشيراً إلى أن من يخالف هذه القوانين ويشارك بتنظيم مثل هذه الفعاليات سيتم ضبطه وتقديمه للنيابة.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، قد تداولو هاشتاج تحت عنوان # أوقفوا_الفرى_هاج، أو “يوم الحضن” والذى دعا له عدد من الشباب لتنظيمه عبر موقع “فيس بوك” بمارينا بالغردقة فى الأول من إبريل المقبل.

أدت الدعوة التى انتشرت عبر رواد التواصل الاجتماعى إلى ردود فعل غاضبة، وبوستات مناهضة ورافضة للحدث، مؤكدين على أن الدين لا يسمح لنا بذلك.

كان عدد من الشباب بمدينة الغردقة، قد أطلقوا دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى بالغردقة، لتنظيم يوم الحضن، فى الأول من إبريل المقبل بمارينا الغردقة، قائلين فى دعوتهم عبر “فيس بوك”: “عاوزين نكون زى العالم بره.. عندنا حرية فى أى حاجة نعملها والناس ملهاش دعوة بحد ..اللى يحضن يحضن اللى يبوس يبوس منلقيش حد يبصلنا ويقولنا انتو بتعملوا ايه دى حرية.. هنكون فى الغردقة مارينا الجديدة نتجمع كلنا كل واحد أو واحدة نفسهم يحضنوا بعض .. تعالو كلكم فى مارينا الجديدة.. ونتقابل كلنا ونحضن براحتنا”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى