أخبار الشرقية

شركات العاشر من رمضان تنظم مهرجان رياضي للاحتفال بعيد العمال

FB_IMG_1462619149388

كتبت| أسماء رياض

نظم عدد من شركات مدينة العاشر من رمضان مهرجان رياضي حضره عدد من الأبطال الرياضيين ونواب مجلس الشعب، وذلك احتفالا بعيد العمال.

حضر المهرجان «عمرو عباس رضوان» رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزجاج والبلور بالعاشر من رمضان، «السيد القطاوي» رئيس اللجنة النقابية بالشركة، المهندس «محمد الزاهد» عضو مجلس النواب عن دائرة العاشر من رمضان، والمهندس «فايز ابو خضرة» عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس، كما حضر عدد من الأبطال الرياضيين ومنهم الكابتن «صلاح العزازي» بطل العالم في الكيك بوكس، الحكم الدولي المصري «سمير عثمان»، والأستاذ «أشرف الدوكار» رئيس اتحاد العمال بالعاشر من رمضان.

وقد قامت مباريات رياضية بين عمال الورديات المختلفة، كما تم تنظيم مسابقة شد الحبل، وتكريم الفائزين، كما تم تكريم الفريق الفائز بضربات الجزاء.

وتم تقديم درع للكابتن «صلاح العزازي» بطل العالم في الكيك بوكس لتشريفه مصر في المحافل العالمية.

الجدير بالذكر أن المهرجان يعد هو الأول في مدينة العاشر والذي يهدف لتقريب جموع العاملين ودعم مسيرة العمال لحسام على بذل مزيد من الجهد للحفاظ على شركاتهم ورفع مستواها.

FB_IMG_1462619159608
FB_IMG_1462619165555

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى