أخبار الرياضة

سبب رغبة محمد صلاح في الاعتزال الدولي

رغبة محمد صلاح في الاعتزال الدولي
رغبة محمد صلاح في الاعتزال الدولي

كشفت شبكة سي إن إن الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص نجم المنتخب المصري محمد صلاح، حيث أعلنت أن محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في الاعتزال الدولي.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن مصدر قريب من محمد صلاح أخبرهم برغبة “صلاح” في الاعتزال الدولي حيث يدرس صلاح مغادرة المنتخب المصري بسبب عدم رضاه عما حدث معه بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

وكان الرئيس الشيشاني قد ظهر وهو يسير إلى جانب صلاح في أرض الملعب أثناء حصوله على تدريبات اللياقة، كما أنه أهدى صلاح حق المواطنة الشيشانية ليصبح مواطنًا عاديًا في الدولة، تقديرًا لما يقدمه في أوروبا.

وأضاف المصدر أن صلاح يشعر بالحرج بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني، حيث لا يرغب نجم ليفربول في استخدامه لصور شخصية لأي شخص.

كان صلاح شارك مع المنتخب المصري في مباراة روسيا الأخيرة والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف مقابل ثلاثة ضمن الجولة الثانية في إطار مباريات المجموعة الأولى.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لمواجهة المنتخب السعودي في المباراة المقرر لها غدًا الاثنين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى