ثقافة و فن

شعبان وسعد الصغير وعبد الباسط يثيرون أزمة بين الأهلى والزمالك

شعبان وسعد الصغير وعبد الباسط يثيرون أزمة بين الأهلى والزمالك

 

استنكر المعلق الرياضى أحمد الطيب ما قاله أحمد شوبير بعد بسبب بعض كلماته التى قالها أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وانبى على قناة النيل للرياضة، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف لمحمود عبد المنعم كهربا.

وقال أحمد الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربى هانى شاكر والكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب للزمالك، فى حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلى هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق.

https://youtu.be/kb11_hr8Cio

وقد أثار الأمر حفيظة الكابتن أحمد شوبير فى الاستديو التحليلى لمباراة الزمالك وانبى، معتبراً أنه يظهر الفنانين الذين يشجعون الزمالك وكأنهم أفضل من فنانين الأهلى، حيث أكد أن الطيب يزيد من التعصب بهذه الكلمات، مؤكداً أنه لا مجال لذكر هؤلاء الفنانين فى مباراة كرة قدم، وأنه لو كان الأمر كذلك فبإمكانه التحدث عن عبد الحليم حافظ وعادل إمام كبار مشجعى الأهلى فى الوسط الفنى.

https://youtu.be/B94EcRkg6ig

ورد المعلق الرياضى أحمد الطيب على كلام شوبير مستنكراً هجوم حارس مرمى الأهلى السابق عليه، حيث أكد أن إيهاب توفيق دكتور فى الجامعة، وسعد الصغير غنى من قبل للأهلى وجمهور الأهلى يرقص على أغانيه فى إحتفالاتهم بالبطولات، وكذلك شعبان عبد الرحيم مغنى له شعبية كبيرة ويحظى بإحترام فى الشارع المصرى بعدما غنى أغنية ضد إسرائيل من قبل، فلماذا يغضب شوبير.

وأكد الطيب أنه لا يجامل الزمالك بل أنه لا يعلق سوى على مباريات الفريق الأبيض، وأن الزمالك يفوز منذ سبع مباريات ويقدم أداء جيد لذلك من الطبيعى أن يعطيه حقه، وطالب بالتحقيق مع أحمد شوبير لأنه مثله مثل أى مذيع بالتليفزيون ولا يصح أن يحول برنامجه لأهلى وزمالك.

وأكد الطيب أنه كثيراً ما تغنى بلاعبين فى الأهلى وعلى رأسهم الماجيكو محمد أبو تريكة، الذى كان يقول عنه شعر أثناء التعليق على المباريات.

  المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى