أخبار مصرسلايد

شقيق علاء ولي الدين: جثمان أخي لم يتحلل بعد مرور 18 عام على وفاته

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين

تمر اليوم ذكرى وفاة امبراطور الكوميديا الفنان الراحل علاء ولي الدين الـ18، وقد فجر الصحفي معتز ولي الدين، شقيق الفنان علاء ولي الدين مفاجأة كبيرة حول جثمان شقيقه.

ووفقًا “للوطن” قال معتز، أنه خلال نقل جثمان شقيقيه علاء وخالد من مكانهما بمقابر بمدينة نصر، إلى مقابر العائلة بمنطقة السيدة عائشة، وعند فتحه للمقبرة فوجيء بأن جثمان شقيقه “علاء” كما هو على الرغم من مرور 18 عام على وفاته.

قائلًا: فوجئت بالكفن والجثمان موجودين كما هما روايح حلوة وبشرى حلوة.

وأضاف “معتز” أن شقيقه علاء كان مدفونًا بمقبرة شخصية بمدينة نصر، وأنه قرر نقل رفات أفراد أسرته كاملة لمقابر العائلة بمنطقة السيدة عائشة، التي يتردد عليها أبناء عمه بشكل مستمر لقراءة الفاتحة على أرواح الأموات من العائلة.

وذلك بعد الرجوع للأزهر الذي وافق على طلبه لوقوع الضرر عليه وبحكم أن الميت يحتاج لمن يزوره ويدعو له.

موضحًا أنه سعى لذلك لضمان تجميع جثامين عائلته في مقبرة واحدة حتى لا تنقطع الزيارة والصلة عن العائلة حتى بعد وفاته، مشيرًا إلى أنه آخر من تبقى من العائلة.

قائلًا: لا يتردد أحد على مقبرة علاء ولي الدين في مدينة نصر سواي، وبالتالي إذا وافتني المنية فلن يزورها أحد من بعدي وستكون المقبرة عرضة للخطر بعد وفاة حارسها منذ فترة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى