أخبار الرياضة

شوبير: في هذه الحالة خصم 6 نقاط من الزمالك في الدوري

شوبير
قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” منحت نادي الزمالك مهلة جديدة حتى يوم 24 نوفمبر الجاري لسداد باقي مستحقات البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ485 ألف يورولم يحصل عليهم اللاعب حتى الآن.

وقال “شوبير” خلال برنامجه الذى يبث على فضائية “صدى البلد” إنه في حال عدم تسديد الزمالك مستحقات ريكاردو خلال الـ 4 أيام المقبلة سيتم خصم 6 نقاط من رصيده بأمر من المحكمة الرياضية.

واتهم أسامة متري وكيل اللاعب إدارة الزمالك بالمماطلة بعد إرسال الأبيض للكاس خطابًا بأنهم لا يمتلكوا الحساب البنكي للاعب لإرسال مستحقاته عليه.

وكان الزمالك تعاقد مع ريكاردو عام 2008 كلاعب أجنبي ثالث بجوار التونسي وسام العابدي والغاني جونيور أجوجو في عهد ممدوح عباس رئيس النادي حينها.

وهرب اللاعب إلى بلاده في 2009 مستغلًا إمكانية فسخ تعاقده حال عدم حصوله على مستحقاته المالية، ثم رفع شكوى ضد الزمالك، وحصل على حكم بمليون و50 ألف دولار قبل أن ينجح الزمالك في تخفيضها إلى 485 ألف دولار.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى