أخبار العالم

شيخ الأزهر يجري عملية جراحية

الأزهر يقرر مضاعفة المنح الدراسية لطلاب إفريقيا إلى 1600
شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب

كتب | أحمد الدويري

أجرى الإمام الأكبر الدكتور «أحمد الطيب»، شيخ الأزهر الشريف، اليوم، عملية جراحية ناجحة بالعين في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

كان فضيلة الإمام الأكبر غادر أرض الوطن في الثاني من شهر يوليو الجاري، في رحلة علاجية شملت إجراء بعض الفحوصات الطبية المتعلقة بالعمود الفقري، واستكمال العلاج الطبيعي بناء على نصيحة الأطباء المعالجين، وإجراء عملية جراحية بالعين.

اقرأ أيضًا 3 طرق للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

وقد قام شيخ الأزهر ، السبت الماضي، باتصالات هاتفية بالطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة شعبة إسلامية، علمي، أدبي، هنأهم فيها بنجاحهم وتفوقهم، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من التقدم والنجاح.

وحرص على الاتصال بالطلاب خلال وجوده في ألمانيا لتلقي العلاج، وتهنئة الطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم، وأشاد بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا فضيلته أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى