ثقافة و فن

شيرين لم تكن الزوجة الأولى.. لاول مرة صورة الزوجة السابقة لحسام حبيب

حسام حبيب

احتفل الفنان حسام حبيب، مساء أول أمس السبت، بعقد قرانه على المُطربة شيرين عبدالوهاب، عقب الإعلان عن ارتباطهما رسميًا.

شيرين لم تكن هي الزوجة الأولى للفنان حسام حبيب

لكن شيرين لم تكن هي الزوجة الأولى للفنان حسام حبيب، حيث سبق له أن تزوج من قبل، وتحديدًا عام 2012، من فتاة من خارج الوسط الفني، ووالدها عضو مجلس الشعب المصري، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، مع حرص الفنان حسام حبيب على عدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه، ولكن بعد عامين من زواج الفنان حسام حبيب، وبسبب عدم ظهوره وزوجته معاً في أي مناسبة، انتشرت شائعة تفيد بطلاقه من زوجته رسمياً، وقد رفض الفنان حسام حبيب الحديث عن أي تفاصيل تخص حياته الخاصة.

حسام حبيب
حسام حبيب وزوجته السابقة

وكشف الخبر الذي نشره والد الفنان حسام حبيب، مُنذ فترة عن حالة من الاهتمام والجدل بين الجمهور، عقب تداول المنشور الذي أعلنه والد حسام عن ارتباط ابنه بالفنانة شيرين عبدالواهاب وأنها عروس ابنه، ليتساءل الجمهور عن علاقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بالمطرب حسام حبيب، ولكن سرعان ما فوجئ الجمهور بخبر عقد قرانهما بعد أن أثبته الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عقب نشره عبر حسابه على “انستجرام” قبل أيام قليلة، صورة تجمع الاثنين، وعلّق عليها قائلًا: “مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب”.

يُشار إلى أن آخر ما جمع بين الفنان حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب هو الـ”ديو” الغنائي بعنوان “كل ما أغني”.

المصدر

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى