ثقافة و فن

شيرين: ماعنديش مشكلة أعتذر لمصر ألف مرة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كتبت | هدير هشام

تحدث الفنانة «شيرين عبد الوهاب» عن  مدى حبها الشديد لمصر، بأنها لا تمل من الاعتذار لبلدها «بدل المرة مائة مرة»، لافتةإلى أنها إلتزمت الصمت خلال الفترة الماضية، احترامًا للتحقيقات ولنقيب الموسيقيين «هاني شاكر».

أشارت إلى ماقاله «علي الشريعي» رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية،بأنها رفضها الاعتذار، أكدت أنه لم يحضر التحقيقات وكل ما يقوله كذب وافتراء.

وأشارت شربن عبد الوهاب إلى كونها راضية بأي قرار تقرره النقابة بشأنها، وأنها ستقاضي كل شخص افترى عليها خلال الفترة الماضية.
وأوضحت شيرين قائلة: كل الكلام اللي اتقال بأني بتحدى النقابة مش حقيقي وأنا ابنة من أبناء النقابة، وذهابي اليوم كذب كل الإدعاءات وأنا عندي استعداد أعتذر لبلدي مرة واتنين وألف.

أزمة شيرين عبدالوهاب وبلاغ يتهمها بالإساءة لمصر

ومن جانبه قام مؤخرًا المحامي «سمير صبري»بتقديم بلاغ عاجل للنائب العام ضد «شيرين عبد الوهاب»، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وأضاف «سمير صبري» في بلاغه أنه في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها علي إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية، لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لمصر في كل المحافل الدولية.

ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة «شيرين عبد الوهاب» بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني.

واستكمل أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن.

أردف «صبري» في بلاغه أن «شيرين» قد أساءت لبلدها إساءة بالغة عالمية وعربية، بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر، وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية، بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة.

وطالب بالتحقيق في الواقعة وسماع شهادة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق «عزيز صدقي» الشاهدة على الواقعة ، وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى