أخبار الرياضة

شيكابالا على رأس قائمة الزمالك الإفريقية.. بلا حارس ثالث وظهور مايوكا

الزمالك

استقر نادي الزمالك على قيد 25 لاعبا في قائمة الفريق الإفريقية التي تستعد لانطلاق مشوار دوري أبطال إفريقيا بتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا والوافد الجديد إيمانويل مايوكا وخروج شريف علاء ومحمد أبو جبل.

ويلعب الزمالك مع الفائز من مواجهة نيمبا الليبيري ضد دوالا الكاميروني ذهابا خارج أرضه أحد أيام 11، 12 و13 من شهر مارس المقبل على أن يكون العودة أحد أيام 18، 19، 20 مارس المقبل.

ويحق للزمالك التعديل على قائمته الإفريقية حتى يوم الـ31 من يناير المقبل مع دفع غرامة 3 ألف دولار وعدم مشاركته إلا من بداية دور الـ16 في البطولة.

وخرج محمد أبو جبل حارس المرمى وشريف علاء ظهير أيسر الفريق من القائمة الإفريقية بعدما تواجد اسمائهما في القائمة الأولية. كما خرج إسلام جمال المنتقل إلى سموحة.

ولم يتم قيد رمزي خالد الوافد الجديد إلى الزمالك نظرا لعدم قيده حتى الآن في القائمة المحلية. كما يقترب الزامبي إيمانويل مايوكا من التواجد في القائمة بعد إتمام الصفقة يوم الأحد حسبما أكد مرتضى منصور رئيس النادي.

بينما ظهر مايوكا الوافد الجديد إلى الزمالك قادما من ميتز الفرنسي في قائمة الفريق بعدما أكد أحمد حسام ميدو

وضمت القائمة:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود جنش – عمر صلاح.

الدفاع: أحمد دويدار – علي جبر – محمد كوفي – حمادة طلبة – عمر جابر – حازم إمام – محمد عادل جمعة.

الوسط: أحمد توفيق – إبراهيم صلاح – معروف يوسف – إبراهيم عبد الخالق – طارق حامد – أحمد حمودي – محمد إبراهيم – أيمن حفني – مصطفى فتحي – محمود كهربا – شيكابالا

الهجوم: باسم مرسي – محمد سالم – أحمد حسن مكي – إيمانويل مايوكا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى