أخبار مصرسلايد

أول رد من خطيب صاحبة الغدر قاتلة صديقتها “فتاة المول”

صاحبة الغدر قاتلة صديقتها
صاحبة الغدر قاتلة صديقتها

صاحبة الغدر قاتلة صديقتها.. بعدما تصدر اسم خطيب “نورهان” الفتاة التي عرفت على السوشيال ميديا بلقب “صاحبة الغدر” التي اتهمت بقتل صديقتها “نجلاء” في كفر الدوار.

صاحبة الغدر قاتلة صديقتها

خرج الشاب أحمد فؤاد الجميل بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قال خلاله:”أنا أحمد فؤاد الجميل بكلمكم وأنا قاعد في البيت وأنا الحمدلله مليش علاقة بالموضوع ده لا من قريب ولا من بعيد، وحابب أشكر كل الناس المحترمة اللي سألت عليا”.

حيث كشفت إحدى صديقات الضحية نجلاء نعمة الله، عن آخر لقاء جمع بين الجانية والمجني عليها «نجلاء» الفتاة التي لقت مصرعها داخل مقر عملها بعيادة طبيب عيون بمول تجاري بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على يد صديقتها وتدعى “نورهان”.

ووفقًا لـ “هن” قالت “خ.ف” إن الفتاة المتهمة بالقتل حرصت على الوقوف بجانب القتيلة نجلاء أيام خطوبتها التي شهدتها الأيام الماضية، وألبستها الحذاء يوم خطوبتها.

كما كانت تشاركها لحظات الفرحة في آخر لقاء لهما، وفي النهاية كان جزاؤها الخيانة والغدر والتدبير لقتلها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور تهنئة القاتلة للمجني عليها بمناسبة خطوبتها على حسابها “فيسبوك”.

اقرأ أيضًا: لتجنب السرقة.. احذر هذا الثقب الموجود بماكينة Atm

وكتبت قائلة: “اللهم بارك.. ربنا يخليكم لبعض يا حبيبتي ويجمع بينكم على خير يا رب”، وذلك قبل أيام من تعرض “نجلاء” لمؤامرة انتهت بقتلها على يد صديقتها بالاشتراك من آخرين.

ومن جانبها كشفت “ن.ر” ابنة عم “نجلاء” تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها قائلة: «الضحية أهدت هاتف للقاتلة منذ فترة بعد تعرض هاتفها للسرقة لأنها كانت تبكي بسبب ضياعه”، مؤكدة أنها اعتادت أن تعاملها بحسن نية وكانت تهديها ملابسها والإكسسوارات الخاصة بها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى