ثقافة و فنسلايد

“هتوحشينا أوي ياأمي”.. حسن الرداد يعلن وفاة دلال عبدالعزيز

وفاة دلال عبدالعزيز
وفاة دلال عبدالعزيز

وفاة دلال عبدالعزيز.. أعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض، إذ قضت أكثر من 100 يوم في المستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وفاة دلال عبدالعزيز

وكتب الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وتابع “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وأكد الفنان حسن الرداد أن حماته الفنانة دلال عبدالعزيز، لم تعرف بخبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، قبل رحيلها.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الجو

وفي سياق متصل كان قد أأعلن الفنان “عمرو سعد” أن الفنانة “دلال عبد العزيز” ستحتاج إلى بعض الوقت كي تستعيد صحتها، وتعود لطبيعتها نوعاً ما، وذلك بعد إصابتها بتليف في الرئة، نتيجة لما سببه لها فيروس كورونا المستجد.

وأوضح “عمرو سعد” خلال مشاركته في لقاء تليفزيوني أجراه مع برنامج et بالعربي أنه تواصل هاتفيا مع الفنان حسن الرداد زوج ابنتها إيمي سمير غانم، للإطمئنان على الحالة الصحية للفنانة “دلال عبد العزيز”.

ولما علمت الفنانة دلال عبد العزيز بالإتصال طلبت سماع صوت “عمرو”، وتم ذلك من خلال خاصية مكبر الصوت في الهاتف المحمول لتسمعه، ولكنها فاجئتهم وأزاحت جهاز الأكسجين عنها لترد عليه.

وأضاف “سعد” أنها كانت تعاني من “نهجان” شديد أثناء المحادثة، مما جعله يتأثر تأثراً شديداً لوضعها، ولكنها استطاعت إكمال حديثها، واستطاع الاطمئنان عليها، مؤكدا أن الفنانة دلال عبد العزيز حتى الآن لا تعلم أي شيء عن وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى