أخبار الرياضة

صحيفة ألمانية تسخر من مرتضى منصور في عنوان لها

 

مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أنه سوف يتعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة؛ خلفًا لإيهاب جلال المدير الفني للزمالك؛ بعد إعلانه الاستقالة في الإعلام.

 

 

“نادٍ مصري يغير 18 مدربًا في 4 سنوات”.. هكذا عنونت صحيفة “بيلد” الألمانية تقريرها عن المدربين الراحلين عن الزمالك في عهد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وقالت الصحيفة: “نادي الزمالك قرر إقالة مدربه، نعم أمر طبيعي، لكنه بات المدير الفني الراحل رقم 18 في أربعة أعوام!”.

وأضافت “بيلد”: “مرتضى منصور (65 عامًا) الذي استلم الرئاسة في إبريل 2014 يبدو أنه ليس صبورًا على المدربين، مع العلم أنه محامٍ من القاهرة”.

الصحيفة: إيهاب جلال آخر ضحايا مرتضى منصور

وأشارت الصحيفة إلى أن إيهاب جلال (50 عامًا كان آخر ضحاياه بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية، بعدما كان تولى تدريب الفريق في يناير فقط.

ولفتت إلى أن نادي الزمالك يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، لكنه لا يملك سوى فرصة نظرية من أجل التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأكدت “بيلد” أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا (71 عامًا) هو أطول مدرب عمل تحت ولاية مرتضى منصور، بعدما قاد الفريق في 41 مباراة قبل أن يرحل عن القلعة البيضاء.

وأتمت الصحيفة تقريرها مشيرةً إلى أن موقف الزمالك يشبه هامبورج في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعدما استعان بستة مدربين في الموسم الجاري (2017-18) فقط.

يذكر أن الزمالك أعلن تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأبيض، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، بانتظار انضمام محمد صلاح، المدير الفني لنجوم المستقبل، للجهاز الفني.

 

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى