أخبار مصر

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز تضم 6 لاعبين

unnamed
يتدول البعض أخبار قيل أن مصدرها من داخل نادي الزمالك عن سعي مسئولي النادي حاليًا لإجراء صفقة تبادلية قوية مع نادي بيراميدز تشمل تبادل بعض اللاعبين.
وردد البعض أن الزمالك يرغب في التعاقد مع الثلاثي« دونجا، وأحمد أيمن منصور، وعمر جابر» مقابل دفع مبلغ مالي بالإضافة إلى رحيل بعض لاعبي الفريق الأبيض لبيراميدز وعلى رأسهم« الكونغولي كابونجو كاسونجو ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام.»
وترددت أنباء بتوقيع عمر جابر 4 مواسم لنادي الزمالك بعدما اتفقت إدارة الناديين بكافة التفاصيل، واتفق عمر مع المسؤولين مقابل الحصول علي 10 مليون جنيه في الموسم ليعتبر من الفئة الأولى داخل الفريق .

وكان انتقد أحمد حسام ميدو نجم النتخب المصري ونادي الزمالك السابق رواتب اللاعبين حيث وضح أنه يوجد فوارق ضخمة في الرواتب ما بين لاعبي ومدربي كرة القدم والعاملين في القطاع الصحي، مشددا إن الموضوع ليس له علاقة بالأرزاق بل بالعدل

وستكمل ميدو، أن لاعبي الكرة لديهم موهبة ويستحقوا بها الحصول على الكثير من الأموال، أسوة بما يحدث في أوروبا، ولكن الفروق بين اللاعبين يجب أن تكون متقاربة ونضع سقفا للرواتب.

واقترح ميدو، أن عقود اللاعبني والمدربين، لا يتم اعتمادها إلا بسقف معين، يزيد كل ٣ سنوات، وهو ١٥٪، خاصة أن الأندية المصرية كلها بلا استثناء بتخسر ملايين، بسبب الدوري الضعيف الذي لا يفرز سنويا سوى لاعب أو اثنين.

وناشد ميدو، قادة الفرق المصرية، بالاتفاق حول صيغة الرواتب والمستحقات، والخصومات التي ستطول هذه الرواتب، من أجل مجابهة فيروس كورونا ومساعدة الندية والمتضررين، بحيث لا تصبح هذه المبادرة فردية، من ناد دون آخر للتفاصيل من هنا

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى