ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

صلاح عبد الله يدعو بالشفاء للإعلامي وائل الإبراشي وينفي شائعة عن دلال عبد العزيز

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

شارك الفنان صلاح عبد الله متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له برفقة الإعلامي وائل الإبراشي وعدد من نجوم الفن، وذلك خلال آخر مناسبة جمعتهم منذ 7 شهور.

وحرص الفنان صلاح عبد الله على الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامي وائل الإبراشي، وقال: “إختلفنا أحياناً ولكن بكل الحب والإحترام واللذاذة وبجد بجد وحشتني قوي قوي ياوائل، ونفسي أطمن عليك وأسمع صوتك وحاولت كتير أكلمك، بدعيلك وياريت صديق مشترك يوصلك رجائي ودعائي..دعواتكم”.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي يغيب عن الظهور على الشاشة منذ عدة أشهر، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووجت إحدى متابعات الفنان صلاح عبد الله على الفيس بوك سؤالا بخصوص الشائعات التي تنشر كل فترة عن الفنانة دلال عبد العزيز، حيث قالت: “عم صلاح من فضلك ممكن حد يشوف خبر وفاة دلال عبد العزيز و يأكد صحته من عدمه لانه منتشر علي اليوتيوب”.

واستنكر الفنان صلاح الشائعات التي انتشرت في هذا الشأن، ورد قائلا: “لاحول ولا قوة إلابالله مفيش الكلام دا خالص وماتصدقوش أي حاجة غير المصادر الموثقة المعروفة”.

عبد الله

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى