أخبار الرياضة

صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول واختيار البديل لمواجهة برشلونة

صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول واختيار البديل لمواجهة برشلونة
ليفربول

يتدرب ليفربول قبل مباراته بالدوري الممتاز أمام هدرسفيلد تاون ضمن الجولة السادسة والثلاثين يوم غد الجمعة ، لكن محمد صلاح لم يكن من بين النجوم على أرض التدريب.

يبدو أن النجم المصري لم يشارك في آخر دورة تدريبية لفريق الريدز ،الذين يجهزون للمباريات المقبلة على امل عدم الخسارة بعد فوز السيتي بالأمس واقترابه من حصد لقب الدوري الانجليزي.

كان صلاح في نيويورك في وقت سابق من هذا الأسبوع لحضور حفل تايم 100 بعد أن صنفته المجلة الأمريكية كأحد أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم.

مع وجود المهاجمين ساديو ماني وروبرتو فيرمينو على حد سواء ، فإن هذا قد يوحي بأن صلاح قد لا يشارك في التحضير لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة الأسبوع المقبل.

شوهد أيضًا جو جوميز وأليكس أوكسليد تشامبرلين ، حيث ظهر الأول في المباراة الأخيرة أمام كارديف.

تم تصوير فابينو أيضًا على ملاعب التدريب ، حيث تعرض لضربة سيئة على رأسه في المباراة التي فاز فيها على كارديف 2-0 بعد دقائق فقط من الخروج من مقاعد البدلاء.

وكان السيتي قد حقق ثنائية في مرمى مانشستر يونايتد بالأمس، وتصدر الدوري بـ 89 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى