ثقافة و فن

ريهام سعيد تتزوج للمرة الخامسة

 

365039

يبدو أن الإعلامية ريهام سعيد لم تكتفت بالعودة بعد غياب بإطلالة جديدة، بل فاجأت الجميع بنشر صورة لها مع زوجها الحالى ويدعى طارق صبر، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية:« شكرًا لأنك زوج عظيم، وشكرًا لكونك فى حياتى.. أحبك».

وكان علاء التونسى قد نشر صورة لريهام سعيد، منذ حوالى عام، وقال إنها من حفل خطوبتها، لكن الرجل الذى ظهر معها فى الصورة ليس زوجها الحالى، الأمر الذى يشير إلى أن ريهام سعيد تزوجت للمرة الخامسة وبسرية تامة، حسبما أفادت مواقع التواصل الاجتماعى.

365040

جدير بالذكر أن ريهام سعيد، قالت مسبقا فى تصريحات صحفية إنها شعرت بالحب مرة واحدة، وتزوجت ثلاثة مرات، مشيرة إلى أنه لا تعتبر هذه العلاقات فاشلة، بل إنه كان سوء اختيار منها، حيث إنها كانت لا تتزوج عن حب بل لأسباب أخرى.

صور ريهام سعيد تتزوج للمرة الخامسة

 

ريهام كشفت أول زواج لها كان وهى بعمر التاسعة عشر، وقالت عنه: فى هذه الفترة كنت مخنوقة وعايزة أسيب البيت، لأنى كنت ممنوع أخرج وممنوع أتكلم فى التليفون وممنوع ألبس، وممنوع كل حاجة، مشيرة إلى أنها بعدما تزوجت لم تفعل أى شىء مما كانت تريد، حيث إنها أنجبت وهو ما جعلها تحمل الكثير من المسؤوليات.

وأضافت أنها تزوجت للمرة الثانية بسبب كثرة الشائعات حولها، وكان الفرق بين المرة الأولى والثانية حوالى عشرة سنين، حيث قالت: كانت حولى شائعات كثيرة جدا أنى أتجوزت فلان، واتطلقت من فلان، ومصاحبة فلان، فاتجوزت علشان الدبلة دى تبقى حصن، مشيرة إلى أن هذه الشائعات لم تكن تضرها وحدها بل كانت تضر أولادها أيضا.

وتابعت خلال استضافتها ببرنامج سمر والرجال ولكن على قناة القاهرة والناس أنها أحبت مرة واحدة فقط وهو زوجها الثانى، مشيرة إلى أنها رغم أنها تزوجت ثلاثة مرات لا تعتبر نفسها قد تزوجت، حيث أن زواجها الأول لم يستمر سوى ثلاث سنوات، والثانى ستة شهور، والثالث سبعة شهور.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى