أخبار الشرقية

ضبط «أبو دشيش» بحوزته 3 كيلو حشيش بمنيا القمح

شخص حال قيامه بمزاولة أعمال السمسرة بوحدة المرور بالشرقية

كتبت | مي باهي

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح من القبض على موظف بالشباب والرياضة بالمعاش، بحوزته بندقية خرطوش قبل ترويجه 3 كيلو من مخدر الحشيش، بدائرة المركز، وقد تم التحفظ عليه بنيابة منيا القمح برئاسة «عمرو الأنور» مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور «ياسر إبراهيم هندي» المحامي  العام لنيابات جنوب الشرقية.

كان قد تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث منيا القمح، عن قيام  «م .م .ش» 63 سنة موظف بالشباب والرياضة بالمعاش، وشهرته أبو الدشيش ومقيم كفر الزقازيق القبلي ، بترويج كمية من مخدر الحشيش.
وبعد إذن النيابة العامة، والتحريات السرية، تمكنت مأمورية قادها الرائد «أحمد حسن» رئيس مباحث منيا القمح، وبرفقته النقيب «محمد فؤاد» معاون مباحث المركز، برئاسة العقيد «محمود جمال» رئيس فرع البحث لفرع الجنوب من ضبط المتهم، بحوزته بندقية خرطوش و3 طلقات ومبلغ مالي،كمية من مخدر الحشيش تقدر بحوالي 3 كيلو، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر 12949 جنح المركز .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى