أخبار الشرقية

تفاصيل سرقة موظف نصف مليون جنيه من ماكينة البنك الأهلي بفاقوس

ضبط-21 (1)

كتب | محمد عسله

تمكن ضباط فرع الأمن العام بالشرقية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية من ضبط متهم بسرقة نصف مليون جنيه، من ماكينة البنك الأهلي فرع فاقوس بالشرقية، وذلك بعد 10 ساعات من تلقي الأجهزة الأمنية البلاغ.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ من «مجدي عاطف ابراهيم» 50 سنة مدير فرع شركة أمنكو لنقل الأموال بالمنصورة بضياع مفتاح ماكينة الصرف الآلي «A t m» بفرع البنك الاهلي بمدينة فاقوس وسرقة مبلغ 412800 الف جنيه من الماكينة.

وتوصلت تحريات فريق البحث الذي تم بالتنسيق مع الأمن العام بالشرقية برئاسة العقيد «ماجد الأشقر» وكيل مصلحة الأمن العام بالشرقية وبإشراف اللواء «أمير بهجت» مدير مصلحة الأمن العام بالشرقية بالتنسيق مع المباحث الجنائية بالشرقية برئاسة العميد «أحمد عبدالعزيز» وفرع الأمن العام بالدقهلية من التوصل إلي أن وراء واقعة السرقة  «ر.م.أ»25 سنة موظف ومقيم كوم النور ميت غمر بسرقة المفتاح من الصراف وتم ضبط المتهم والمبلغ كاملا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11608 لسنه 2015 جنح فاقوس جاري العرض على النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى