أخبار الشرقية

ضبط المتهم بسرقة 60 جرام ذهب و27 ألف جنيه من خزينة موظف بههيا

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم نبات البانجو المخدر بديرب نجم‏

تمكن ضباط مباحث ههيا من ضبط المتهم بسرقة 60 جرام ذهب ومبلغ 27 ألف جنيه، من خزينة موظف بهيئة الطرق والكبارى، وتم التحفظ على المتهم للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بتلقه بلاغا من «ع.ا.ع»53 سنة محاسب أول بهيئة الطرق والكبارى مقيم ههيا،عن اكتشافه سرقة خزينة صغيرة الحجم من منزله وبها 60 جرام ذهب ومبلغ 27 ألف جنيه.

وتبين من التحقيقات التى قام بها الرائد إيهاب زهو، رئيس مباحث ههيا، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمعرفة العقيد ماجد الأشقر وكيل مصلحة الأمن العام بالشرقية، قيام “ش ع أ” 30 سنة عامل مقيم قرية صبيح مركز ههيا، وسبق اتهامه فى عدد قضيتى سرقة، بارتكاب الواقعة من خلال تردده على محل المجنى عليه، لأنه صاحب نشاط تجارى، وقام بفتح الخزنة بمفتاح مصطنع، عن طريق تحصله على المفتاح الأصلى بعد مغافلة المجنى عليه، واستغل عدم تواجد المجنى عليه بمنزله فى إجازة عيد الأضحى وقام بارتكاب الواقعة، وعثر معه على 19 ألف جنيه، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16612 جنح ههيا.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى