أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالعاشر من رمضان

على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالعاشر من رمضان

كتب | أحمد سمير

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات من أسفل المنازل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم التحفظ على المتهمين للعرض على النيابة العامة.

البداية

عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة ثان العاشر العاشر من رمضان تفيد قيام كلاً من: «أ.ع.ع» 17 سنة ومقيم بني عبيد دقهلية، والمدعو «م.م.س» 38 سنة ومقيم شارع البحر مركز أولاد صقر، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات.

عقب تقنين الاجراءات

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان سالفى الذكر، وبحوزتهما مقص حديدي صغير الحجم وفيشة مرتبطة بمجموعة من الأسلاك تستخدم فى إداره السيارات، وذلك حال استقلالهما السيارة رقم 167358 ملاكي شرقية، وبالكشف عليها تبين أنه مبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر رقم 1828 /2017 جنح ثان العاشر.

بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط

اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات من أسفل المنازل، كما اعترفا بقيامهم بسرقة 6 سيارات من محيط دائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وتم ضبط السيارات بإرشاد المتهمان بأرض فضاء ملحقة بمسكن المتهم الثاني بناحية شارع البحر مركز شرطه اولاد صقر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1226 جنح قسم ثان العاشر لسنة 2017.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى