أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة بطاريات السيارات بالقنايات

عامل يزور أرقام شاسيهات ومواتير السيارات بأبو كبير

كتب | مازن فايز

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القنايات من القبض على تشكيل عصابي يتكون من 3 أشخاص، تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة بطاريات السيارات.

حيث تم توجيه عدة بلاغات إلى مركز شرطة القنايات من الأهالي، تفيد بقيام بعض الأشخاص بسرقة بطاريات السيارات ، وتم تشكيل فريق من مباحث القسم بقيادة الرائد «أحمد شاهين» رئيس مباحث المركز ، ومعاونه النقيب «أحمد أباظة» ، بالإضافة إلى عدد من أفراد المباحث لضبط تلك العناصر الإجرامية.

وتلقى اللواء «رضا طبليه» مدير أمن الشرقية إخطاراً من العقيد «تامر عبد اللطيف» مأمور قسم القنايات، يفيد بتمكن ضباط مباحث المركز ، من القبض على احد التشكيل العصابى الذي يتكون من 3 أشخاص تخصص فى إرتكاب بعض جرائم سرقات بطاريات السيارات ، حيث تم ضبط «م.م.ح.ا» 33سنه سائق ، و«أ.ع.ع »23سنة سائق ، و «م.ع.ع» عامل وشقيق المتهم الثاني ومقيمين بنايوس دائرة مركز الزقازيق، وضبط بحوزتهم بعض المسرقات.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم وقائع السرقات ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 150 جنح القسم لسنة 2017 ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى