أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالشرقية

 

الشرقية
ضبط

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة فاقوس ، بإشراف المستشار «وليد جمال» المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبس تشكيل عصابى، مكون من شخصين، تخصص في سرقة الدراجات البخارية من الشرقية والإسماعيلية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قد تلقى العميد «عمرو رءوف»، مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من العقيد «ياسر فاروق»، رئيس فرع البحث الجنائي، لفرع الشرق، يفيد تلقيه عدد من البلاغات من المواطنين، بسرقة الدراجات البخارية الخاصة بهم من أسفل المنازل.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد «محمد فاضل»، رئيس مباحث مركز فاقوس، وضم معاونيه بالمركز، برئاسة العميد «محمد شعراوي»، رئيس مباحث المديرية.

اقرأ أيضًا قرار هام من نيابة الزقازيق بشأن طباخ واقعة تسمم المعازيم

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى قيام كل من «و أ ص م» 28 سنة عاطل ومقيم بندر فاقوس، سبق اتهامه في عدد قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات، و «م ال س م» عاطل مقيم العزازي مركز فاقوس.

سبق اتهامه في قضايا سرقة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالمغافلة من المواطنين.

وتبين إرتكابها 10 وقائع سرقات، من الحسينية وقسم ثاني الزقازيق، والصالحية وفاقوس، والقنطرة غرب، والإسماعيلية، وتمكن فريق البحث الجنائي، من ضبطهما بحوزتهما فرد خرطوش، وأرشد عن المسروقات وتم ضبط 10 دراجات بخارية مبلغ بسرقاتها بحوزتهما.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى