أخبار الشرقيةسلايد

ضبط طنين ونصف طن سكر قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء في الزقازيق

الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وكيلة وزارة تموين الشرقية، الأستاذة فايزة عبد الرحمن، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمصانع، ومحطات الوقود.

حيث شدد “غراب” على ضرورة التأكد من صلاحية السلع المعروضة، ومدى مابقتها للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتأكد من وجود تراخيص قانونية من الجهات المعنية، مؤكدا على ضوروة تطبيق القانون على المخالفين.

حملة تموينية مفاجأة في مركز الزقازيق

وفي هذا الشأن، وبعد وورد شكوى من إحدى السيدات بناحية “عزبة العريضة” بمركز الزقازيق، بجمع سلع تموينية بغرض بيعها للمواطنين بالسوق السوداء، فقد شنت إدارة تموين مركز الزقازيق، اليوم الخميس، حملة تموينية مكبرة للتأكد من صحة الشكوى من عدمها.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط 2600 كيلو سكر و 1584 زجاجة زيت زنة الواحدة 800 جرام، و 206 برطمان صلصة زنة البرلمان 300جرام، و 60 علبة جبنة زنة العلبة 500 جرام و84 زجاجة خل زنة الزجاجة لتر.

وجرى نقل الكميات على سيارة الحملة ونقلها لشونة فرع سكر مركز الزقازيق، وتحرير محضر رقم 43647 جنح مركز الزقازيق.

تموينية

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى