أخبار الشرقية
ضبط مشروبات غازية منتهية الصلاحية بفاقوس
كتبت | شهندة برهام
شنت إدارة تموين فاقوس حملة تموينية برئاسة« مهدي صابر» مدير إدارة تموين فاقوس و«أحمد حافظ» مدير عام الرقابة التموينية ومفتشي الإدارة «محمد العطار» و«سليمان عبدالعال» .
وقد أسفرت الحملة عن ضبط 31 عبوة كانز مياه غازية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستخدام الآدمي و12 عبوة أخرى منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بقرية العزازي وتحرر عن ذلك المحضر رقم «14085»جنح مركز فاقوس لعام 2016 ضد «م.ع.أ».
مرتبط
الوسوم
فاقوس







