أخبار الشرقية

ضبط مشروبات غازية منتهية الصلاحية بفاقوس‏

«أحمد حافظ» مدير عام الرقابة التموينية بفاقوس

كتبت | شهندة برهام

شنت إدارة تموين فاقوس حملة تموينية برئاسة« مهدي صابر» مدير إدارة تموين فاقوس و«أحمد حافظ» مدير عام الرقابة التموينية ومفتشي الإدارة «محمد العطار» و«سليمان عبدالعال» .

وقد أسفرت الحملة عن ضبط 31 عبوة كانز مياه غازية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستخدام الآدمي و12 عبوة أخرى منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بقرية العزازي وتحرر عن ذلك المحضر رقم «14085»جنح مركز فاقوس لعام 2016 ضد «م.ع.أ».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى