أخبار الشرقية

ضبط 164 خارجًا عن القانون فى حملة أمنية بالشرقية

حملات امنيه
نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية في ضبط 164 من الهاربين من السجون والخارجين على القانون وتجار المخدرات وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة والطلقات النارية والمواد المخدرة.

كانت حملة برئاسة اللواء عبدالرءوف الصيرفى، مدير المباحث، وبإشراف اللواء محمد العنترى، مدير الأمن، قد قامت بتمشيط قسمى أول وثانى العاشر من رمضان والمناطق الصحراوية المتاخمة لهما، لضبط العناصر الإجرامية التى تثير الفزع والرعب فى نفوس المواطنين، وقد نجحت الحملة التى شاركت فيها مجموعات قتالية من الأمن العام والمركزى، في ضبط 9 هاربين من السجون العمومية والصادر ضدهم أحكام متنوعة ما بين المؤبد والسجن 10 سنوات.

كما تمكنت من ضبط 17 بلطجيا وبحوزتهم 7 أسلحة نارية و390 طلقة، و15 سلاحا أبيض متنوعا، في أثناء قيامهم بالأعمال الإجرامية بالطرق، و8 تجار مخدرات وبحوزتهم 50 كيلو جراما من نبات البانجو وكيلوجرام واحد من الحشيش، و130 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية من بينهم 4 صادر ضدهم أحكام جنائية بالمؤبد والسجن 15 عاما و126 أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة.

تمت إحالة المتهمين للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم
    ولاكن اين انتم من مغارة على بابا والمليون حرامى بالملاك حيث البنجو والحشيش وقطع الطرق والاستيلاء على اراضى المزارعين بقوة السلاح واغتصاب السيارات من اصحابها بالقوة

زر الذهاب إلى الأعلى