رمضانياتسلايد

ضحايا رامز جلال 2021.. ثلاثي الأهلي وحارس الزمالك أولهم

ضحايا رامز جلال 2021
ضحايا رامز جلال 2021

ضحايا رامز جلال 2021 أصبح من الموضوعات المهمة بالنسبة للمصريين وكافة العالم العربي وذلك بسبب توقع ردود الفعل قبيل شهر رمضان .

ضحايا رامز جلال 2021

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن محمود عبدالرحيم جنش، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وثلاثي النادي الأهلي مروان محسن.

محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، انتهوا من تصوير برنامج مقالب رامز جلال، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، تحت مسمى «رامز مريض نفسي».

وكتب «ياسين» عبر حسابه الرسمي على تويتر: «أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج (رامز مريض نفسي)».

وتابع: «الحلقات جرى تصويرها في مدينة الملاهي في السعودية، ويعرض البرنامج في شهر رمضان الكريم».

موعد مبارتي الأهلي أمام المريخ وسيمبا

وتقام مباراة النادي الأهلي، مع المريخ السوداني، بالسودان في تمام الثالثة عصر يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، على أن يقودها طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تسيمبا.

كما تقام مباراة النادي الأهلي، وسيمبا التنزاني بالقاهرة، في تمام السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل المقبل، في الجولة السادسة من دوري الأبطال، على أن يقودها طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وحدد «كاف» موعد إقامة مباراة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب «5 يوليو» بالجزائر.

وحال تعثر الزمالك بالخسارة أو التعادل مع بطل الجزائر، فسيودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من مرحلة دور المجموعات.

قبل الجولة الأخيرة التي يستضيف فيها أصحاب الرداء الأبيض فريق تونجيث السنغالي، في حين سيحل فريق مولودية الجزائر ضيفا على الترجي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى