أخبار العالم

طالبة تشنق نفسها بسبب «تليفون».. وتترك رسالة:  «سامحيني يا ماما»

%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85

تخلصت طالبة من حياتها “شنقا” بـ”ايشارب”، وتركت رسالة بجوار جثتها مكتوب عليها “سامحيني يا ماما”، بسبب خلافات عائلية مع أسرتها، ومنعها من الخروج أو استخدام الهاتف المحمول، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأفادت تحريات وتحقيقات اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن الواقعة بدأت بورود بلاغ من قسم شرطة الطالبية، يفيد بمصرع طالبة إثر شنق نفسها بغرفتها.

وكشفت التحريات، أن “ر س. ع” (17 عاما) طالبة، انتحرت شنقا باستخدام “إيشارب” أبيض اللون في جنش حديدي بسقف غرفتها، وتبين أن المتوفاة تعاني من مشكلات عائلية مع والدها ووالدتها، بسبب منعها من الخروج واستخدام الهاتف، كما حاولت الانتحار عدة مرات من قبل، عن طريق تناول أدوية، وقطع شرايين، ومحاولة إلقاء نفسها من الشرفة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتوفاة تركت لوالدتها رسالة كتبت فيها: “سامحيني يا ماما، انا مش قادرة أعيش”، وأُخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، وتجرى التحقيقات بمعرفة محمد أبوزينة رئيس نيابة العمرانية، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى