أخبار الشرقيةسلايد

استكمال رصف طريق السعدية العزازي بأبوحماد بتكلفة 22 مليون جنيه

المحافظ - أرشيفية -
المحافظ – أرشيفية –

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أنه جاري تنفذ إستكمال أعمال رصف وإزدواج طريق السعيدية العزازي بتكلفة إجمالية تبلغ 22 مليون جنيه بمركز أبو حماد.

وذلك في إطار اهتمام المحافظة بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ المشروعات التي تساهم في تطوير قطاع الطرق بنطاق المحافظة بهدف تقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من جميع الأعمال والالتزام بالمواصفات المحددة والجودة المطلوبة والانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الطرق بنطاق دائرة المحافظة طبقًا للخطة الزمنية المحددة و دخولها الخدمة بأسرع وقت.

ومن جانبه أوضح المهندس «أحمد فوزي» مدير مديرية الطرق أنه جاري استكمال أعمال رصف وازدواج طريق السعيديه-العزازي بتكلفة 22 مليون جنيه وبطول 4.5 كم بمركز أبو حماد.

مشيرا إلى أن نسبة تنفيذ الأعمال وصلت إلى 96 ٪ طبقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء من رصف الجزء المتبقي من الطريق ودخوله الخدمة خلال عام 2020 مما سيساهم في الحد من الحوادث المرورية وتحقق الراحة والطمأنينة للمواطنين و أصحاب السيارات.

وأضاف مدير مديرية الطرق أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ 7 مشروعات بطول 62.5 كم وبتكلفة تصل إلى 220 مليون جنية ومن المتوقع الانتهاء من تلك المشروعات خلال عام 2020.

مشيرا إلى أنه تم إدراج مشروعات جديدة بخطة الرصف بالمحافظة بطول 50 كم وبتكلفة مبدئية تصل إلى 53 مليون جنية ، لرفع كفاءة منظومة الطرق بالمحافظة والوصول لبنية تحتية سليمة مع إلزام الشركات ‏المنفذه بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من جميع الأعمال طبقًا للمواصفات المحددة ببنود التعاقد‏.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى