أخبار الشرقية

طلاب جامعة الزقايق ينتفضون دعماً للثورة السورية

كتب – أحمد فوزي

نظم اليوم الآلاف من من طلاب جامعة الزقازيق مسيرة طافت أرجاء الحرم الجامعي لمساندة الشعب السوري في ثورته ، وأكد الطلاب علي دعمهم ومساندتم لاخوانهم ضد الطاغية السفاح بشار الأسد ومليشياته والدول الداعمة له.

وشارك في المؤتمر وفد سوري والذي عبر عن امتنانه من موقف الشعب المصرى المشرف والمساند للثورة الثورية وشكروا طلاب جامعة الزقازيق بصورة خاصة لما فعلوه فى هذا اليوم مؤكدين أهمية مثل هذه المواقف والتى تدعم الثوار وتزيد من معنوياتهم.


وردَّد المتظاهرون هتافات منها: “سوريا سوريا”، و”الشعب يريد إسقاط بشار”، و”اللي بيقتل أهله وناسه.. يبقى خسيس من ساسه لراسه”، و”إرحل إرحل يا بشار.. إرحل إرحل يا جزَّار ، قالو إصلاح قالو حرية .. طلعت والله خيبة قوية ” – ياالله ياجبار .. إهلك الظالم بشار ” ، كما رفع الطلاب لافتات تندد بالمجازر التى يرتكبها النظام المجرم.

المصدر : الشرقية أون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. لم يتغير شيء بجامعة الزقازيق ولم يتم القضاء على الفساد بهذه الجامعة حتي بعدما تولى دكتور محمد محمود عبد العال رئاسة الجامعة. هو سايب الفساد في الجامعة شغال ولا يهتم بمحاربته بل يهتم بالظهور بأنه المنقذ وحامي الثورة، بيحب الشو الإعلامي قوي، وكل خطواته لمنفعته الشخصية قيل منفعة الجامعة ومصر. كل شئون الجامعة تركها لأعوانه من النظام السابق. والموظفين والدكاترة في جامعة الزقازيق عارفين ده كويس. انجازات الثورة بعيدة قوى عن جامعة الزقازيق.

زر الذهاب إلى الأعلى