أخبار الشرقية

فوز أحمد فهمي مرشح “الحرية والعدالة” برئاسة مجلس الشورى

3

فاز النائب أحمد فهمي مرشح حزب الحرية والعدالة عن محافظة الشرقية برئاسة مجلس الشورى بالاغلبية حيث حصل على 175 صوتا ، وذلك في أولى جلسات المجلس التي عقدت اليوم الثلاثاء ، والمخصصة لانتخاب الرئيس والوكيلين.

وأعلن رئيس الجلسة محمد حسن المليجي أكبر الاعضاء سنا ، أن عدد النواب الذين أدلوا بأصواتهم بلغ 180 نائبا من بينهم 175 صوتا صحيحا و5 أصوات باطلة.

ولم يتقدم للمنصب سوى الدكتور أحمد فهمي، وتحدث وهو يقدم نفسه للترشيح عن سيرته الذاتية، وطبقا للمادة رقم 79 من اللائحة الداخلية لمجلس الشورى، تجرى الانتخابات حتى ولو تقدم مرشح واحد للمنصب.

ومن المقرر أن يتولى فهمي رئاسة المجلس، والدعوة إلى إجراء انتخابات وكيلي المجلس عن العمال والفلاحين.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس مجلس الشورى الجديد قد بدأت فى فرز أصوات النواب التي أدلوا بها في الجلسة الأولي للمجلس.

وأحمد فهمي هو أستاذ بكلية الصيدلة بجامعة الزقازيق منذ 1993 وعضو المجالس القومية المتخصصة والنقابة العامة للصيادلة منذ 20 عاما.

يذكرأن النائب أحمد فهمى قضى ثلاث دورات نائباً فى مجلس الشعب عن الإخوان المسلمين.

المصدر : محيط

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. لم يتغير شيء بجامعة الزقازيق ولم يتم القضاء على الفساد بهذه الجامعة حتي بعدما تولى دكتور محمد محمود عبد العال رئاسة الجامعة. هو سايب الفساد في الجامعة شغال ولا يهتم بمحاربته بل يهتم بالظهور بأنه المنقذ وحامي الثورة، بيحب الشو الإعلامي قوي، وكل خطواته لمنفعته الشخصية قيل منفعة الجامعة ومصر. كل شئون الجامعة تركها لأعوانه من النظام السابق. والموظفين والدكاترة في جامعة الزقازيق عارفين ده كويس. انجازات الثورة بعيدة قوى عن جامعة الزقازيق.

زر الذهاب إلى الأعلى