أخبار العالم

ظهور نتائج تحليل الـ DNA لـ ضحية كوبري ستانلي.. ووالد الفقيد: الحمد لله

ضحية كوبري ستانلي
كتب | أحمد سمير

كشفت نتائج تحليل الحمض النووي «DNA» للجثة التي جرى انتشالها، من مياه البحر بالإسكندرية مفاجأة، بعدما أكدت أنها جثمان “محمد حسن شوقي” المعروف بـ”غريق كوبري ستانلي”.

وانتشلت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، الاثنين الماضي، جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي، وشككت أسرة «محمد حسن شوقي» في أن تكون الجثة لابنهم وطلبوا إجراء تحليل الحمض النووي.

وقال حسن شوقي مرزوق، والد “محمد” الشهير بغريق ستانلي إن تحليل الحمض النووي أثبت أن الجثة التي جرى انتشالها منذ أيام هي لنجله.

وأضاف «مرزوق» اليوم الخميس: الحمد لله إن ربنا طمن قلبي.. راضي بقضاء الله.. بإذن الله هنستلم جثته من المشرحة ونكرمه بدفنه.

وكان والد الضحية قال فور انتشال الجثة من مياه البحر واطلاعه عليها أن الجثة ليست لولده، موضحا أن ابنه كان طويل الشعر والجثة لشخص حليق، كما أن ولده أثناء غرقه كان يرتدي ملابسه كاملة والحثة عارية تماما.

كانت فرق الإنقاذ النهري، والقوات البحرية، والغطاسين، قد عاودت الثلاثاء الماضي أعمال البحث عن جثة “غريق ستانلي”، بناء على طلب أسرته التي شككت وقتها في احتمالية أن تكون الجثة التي عثر عليها لابنهم، وهو ما تغير بعد ظهور نتيجة تحليل الـ”dna” والتأكد من أن الجثة لـ”ماجيسكو”.

فيديو لحظة انتشال جثة ضحية كوبري ستانلي من البحر

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلى، الثلاثاء قبل الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط آثنين منهم في مياه البحر.

المصدر

أخبار متعلقة

أزمة غريق ستانلي تعود لنقطة الصفر من جديد وفرق الإنقاذ تستأنف البحث

إعادة البحث عن «غريق ستانلي» بعد تأكيد أسرته أن الجثة ليست لنجلهم

فيديو لحظة انتشال جثة ضحية كوبري ستانلي من البحر بعد أسبوع من اختفاءها

ضحية كوبري ستانلي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى