أخبار الشرقيةسلايد

عبدالله عيد ابن ههيا من أوائل الكلية الحربية

 

عبدلله عيد عبده
عبدلله عيد عبده

كتبت | هدير هشام

شهدت مصر احتفالات لتخرج طلاب الكليات الحربية والفنية العسكرية والبحرية بالإضافة إلى الكلية الجوية والكلية الدفاع الجوي والمعهد الفني للقوات المسلحة والمعهد الفني للتمريض، وكلية الشرطة.

وتم تكريم الدفعة الجديدة من طلاب الكلية الحربية دفعة المشير «محمد حسين طنطاوي» رقم «112» وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

 

عبدلله عيد
عبدلله عيد

عبدالله عيد من أوائل كلية الحربية بالشرقية

وكان لمحافظة الشرقية النصيب بأن يكون أبنائها من ضمن الطلاب المتفوقين والأوائل بكلية الحربية، ويعد الملازم المقاتل «عبدالله عيد عبده» من قرية كفر حمودة التابعة لمركز ههيا، من أوائل كلية الحربية حيث حصل على المركز الثالث والأول على السلاح الحرب الالكترونية على مستووى جمهورية مصر العربية.

وعبر «عبدالله عيد عبده» عن سعادته لكونه من الطلاب الأوائل والمتفوقين الذين تم تكريمهم بوجود رئيس الجمهورية «عبدالفتاح السيسي» وممثلوا الدولة.

وتحدث عن حياته بعد مرور الثانوية العامة وحصوله على 97% والتحاقه لمدة شهر بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، وتحول حياته من المدنية إلى العسكرية بعد قبوله بالكلية الحربية.

وذلك من خلال التدريبات العسكرية والبدنية التي تلقاها أثناء فترة الدراسة والمناهج التى درسها في الكلية من أجل التضحية فداء لوطنه .

واختتم حديثه متمنياً بأن يكون مقاتلًا على قدر المسئولية التي أوكلت إليه ويحمي وطنه ويدافع عنه ضد الأعداء ويكون قادراً على مواجهة الأخطار التي تحيط مصر.

 

نوط الامتياز الذي حصل عليه
نوط الامتياز الذي حصل عليه

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى