أخبار الشرقيةسلايد

عبر الفيديو كونفرانس .. رئيس الوزراء يطمئن من محافظ الشرقية على سير الاستفتاء

الوزراء يطمئن من محافظ الشرقية على سير الاستفتاء

كتب | أحمد الدويري

اطمأن الدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزراء من الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على سير إجراء الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتي إنطلقت صباح اليوم وتستمر على مدار الــ 3 أيام ، وذلك عبر شاشة الفيديو كونفرانس بديوان عام المحافظة.

وذلك للتأكد من حسن سير عملية الإستفتاء وتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الناخبين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري والقانوني في التصويت لإستكمال مسيرة بناء الوطن ..

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من أكبر الكتل التصويتية حيث يبلغ عدد المواطنين والذين لهم حق التصويت في الإنتخابات الرئاسية 4 ملايين و 284 ألف و 983 ناخب وناخبة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ، أمام 1027 مركز إنتخابي يستوعب 1159 لجنة فرعية ، مشيراً إلى أنه منذ الصباح الباكر ويتوافد المواطنون من مختلف قرى ومراكز المحافظة على لجان الإستفتاء للإدلاء بأصواتهم ..

وقال المحافظ أن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية تتم في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية وأن المحافظة قامت بتشكيل غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة لمتابعة سير الإستفتاء وتوافد وتذليل كافة العقبات بأقصى سرعة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في التصويت على تعديل الدستور بما يضمن لمصر الأمن والامان ويحقق لها التنمية المستدامة التي تسعى إليها .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى