أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: 135 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم في الفترة الأولى من أول يوم للاستفتاء

 

الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية5

كتب | أحمد الدويري

صرح الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف مراكز ومدن المحافظة شهدت إقبال 135 ألف و17 مواطن منذ بدء فتح لجان الإستفتاء فى الساعة التاسعة من صباح اليوم وحتى انتهاء الفترة الأولى الساعة 3 عصرا .

وذلك للادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتستأنف لجان التصويت استقبال المواطنين في الساعه 4 عصرا وحتى 9 مساءاً.

أشاد المحافظ بوعى المواطنين بأهمية مشاركتهم في الحياة السياسية لاستكمال عمليات البناء الذى تنشده التعديلات الدستوريه والمساهمة فى بناء المستقبل وتحقيق الإستقرار الكامل ووضع مصر بمكانتها على خريطة التنمية الاقتصادية.

أوضح المحافظ أن مراكز «الزقازيق – فاقوس – أبوكبير – بلبيس – أبوحماد – ديرب نجم – منيا القمح»، قد شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين للتعبير عن آرائهم والتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأكد محافظ الشرقية على أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية لافتا إلى ان مصر تشهد تحولا فى تاريخها الحديث من خلال الاستحقاقات المختلفة لترسيخ مبدأ الديمقراطية والذى من شأنه ان يساهم فى دعم واستقرار و بناء الدوله المصرية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى