أخبار مصرسلايد

تعرف على عدد أيام الإجازات الرسمية لـ3 أعياد.. الحكومة تعلن عنها

عدد أيام الإجازات الرسمية
عدد أيام الإجازات الرسمية

أعلنت الحكومة عن عدد أيام الإجازات الرسمية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والتي من المقرر أن تبدأ خلال ساعات بحلول يوم الخميس الموافق 29 أبريل.

وسننشر لكم الإجازات الرسمية كما أعلنتها الحكومة من خلال بيانين رسميين.

عدد أيام الإجازات الرسمية

الخميس

  • أعلنت الحكومة أن غدا الخميس الموافق 29 أبريل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الحكومي والخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء، بدلا من الأحد 25 أبريل.

الجمعة

  • بمثل يوم الجمعة من كل أسبوع إجازة رسمية للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة.

قرارات اليوم

  • أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم.

السبت

  • نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

الاثنين

  • نص القرار الثانى على أن يكون يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو عام 2021 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.

الأحد

  • أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً ثالثاً بأن يعطل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

الرسمية في مصر 2021

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى