أخبار مصرسلايد

عروس تحتضن حبيبها السابق أمام عيني عريسها.. شاهد ردة فعله بالفيديو

عروس تحتضن حبيبها السابق
عروس تحتضن حبيبها السابق

عروس تحتضن حبيبها السابق.. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو محرج، لعروس تعانق حبيبها السابق، أمام عيني عريسها؛ بعد ما أخذت منه الإذن بالعناق للمرة الأخيرة.

عروس تحتضن حبيبها السابق أمام عريسها

وانتشر المقطع  الذي تم التقاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، في الواقعة التي حدثت في ماليزيا.

وشوهد في الفيديو رجل يسير باتجاه المنصة؛ ليهنئ الزوجين بعد حفل الاستقبال، قبل أن تُحيه الزوجة الجميلة وتميل على زوجها، وتخبره السؤال الغريب: “هل أستطيع أن أحضنه للمرة الأخيرة؟”.

ويعطيها عريسها الإذن، قبل أن تفتح ذراعيها وتحضن شريكها السابق، وفي الوقت نفسه، تبادلا بضع كلمات أمام العريس، ثم ودع الصديق السابق العروس وذهب إلى حبيبها الجديد وصافحه بحرارة.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، حضن العريس حبيبها السابق بحرارة، بينما كانت العروس تحتضن ضيفة أخرى، وقد حصد المقطع 2.5 مليون مشاهدة منذ أن نشرته في 17 يناير الماضي.

كان المشاهدون مستمتعين بردود الفعل حيث اقترح البعض أن العروس لا تزال لديها مشاعر تجاه صديقها السابق، وقالت إحداهن: “لن أفعل ذلك، لن أدعو حبيبي السابق إلى حفل زفافي”.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى