أخبار مصرسلايد

حقيقة تطبيق عقوبة على المعلمين بسبب الدروس الخصوصية

عقوبة على المعلمين بسبب الدروس الخصوصية
عقوبة على المعلمين بسبب الدروس الخصوصية

عقوبة على المعلمين بسبب الدروس .. نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تداوله البعض بشأن أنّ المناهج في العام الدراسي الجديد 2021/2022 لن تكون كما درس الطالب في مختلف المراحل السابقة.

كما نفى نيّة الوزارة الخروج بـ«مقرر جديد» كل شهر للقضاء على فكرة الدروس الخصوصية، وما تردد بشأن العقوبات الرادعة على المعلمين بشأن الدورس الخصوصية أيضًا.

عقوبة على المعلمين بسبب الدروس

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور دونه عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، أنّ كل ما يتردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يذكر أنّ الدكتور طارق شوقي أكد حرص الوزارة على الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد، موضحًا أنّ المناهج الجديد تهتم بمهارات الطلاب، وأنّ العام الدراسي الجديد يبدأ اعتبارا من 9 أكتوبر 2021.

وأضاف «شوقي»، في تصريحات له، أنّه يجب على الطلاب وأولياء الأمور التدقيق في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنّ جميع أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى