أخبار مصرسلايد

عمره 8 سنوات.. طفل يدهس طفل آخر بسيارة والده ويتسبب في وفاته

عمره 8 سنوات.. طفل يدهس طفل آخر بسيارة والده ويتسبب في وفاته
صورة أرشيفية

لقي طفل في السابعة من عمره مصرعه دهسًا على يد طفل جاره البالغ من العمر 8 سنوات، وذلك بعد أن دهسه الثاني تحت عجلات سيارة والده أثناء لهوه أمام منزل الأسرة بقرية العيادية بشربين محافظة الدقهلية.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت الفقي، إخطارًا مفاده ورود إشارة من مستشفى شربين العام تبلغ فيها عن وصول الطفل “أحمد الشربيني” 7 سنوات جثة هامدة للمستشفى نتيجة إصابته بإصابات خطيرة أسفرت عن مصرعه.

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة شربين للمستشفى، وبسؤال والد الطفل المتوفي قرر أنه أثناء لعب أبنه أمام منزلهم دهسته سيارة يقودها الطفل “م،ر” 8 سنوات- وهو جارهم ومقيم بنفس القرية، وهو ما ألحق بنجله الإصابات المسببة لوفاته.

وقد اتهم والد الطفل المتوفي، والد الطفل المتسبب في الحادث بالاهمال، لترك نجله يقود السيارة مما تسبب في وقوع ابنه ضحية لهذا الاهمال.

وقد تم ضبط الطفل والسيارة التي كان يقودها، وبسؤال والده أقر أن نجله أخذ مفاتيح السيارة بدون علمه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2282 لسنة 2021 جنح مركزشرطة شربين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى