توك شو

عمرو أديب يحرج آيتن عامر على الهواء

عمرو أديب يحرج آيتن عامر على الهواء
آيتن عامر

أحرج الإعلامي عمرو أديب، الفنان آيتن عامر، خلال حديثه عن الفساتين المثيرة للفنانات على «الريد كاربت»، متسائلًا: لغاية فين يبقى الفستان مثير»، لترد الفنانة بتمثيل الوضع كيف يكون مثيرًا، مشيرة إلى قدمها: “لحد كدا أو كدا.

وتابعت: لكل مقام مقال، مينفعش ابقى عاملة كتب كتاب في جامع وألبس فستان قصير، وعلى الريد كاربت تختلف من فنانة لأخرى، ومنهم من ترتدي فستان لا يشعر أحد بأنه عريان والاَخريات يرتدين فساتين محتشمة ولكنه يظهرها مثيرة.

وأشارت إلى أنها تعرضت لانتقادات واسعة على إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي، مضيفة: “كانوا شايفين أن التفصيلة أظهرتني تخينة وأن اللون غير مناسب.

وتابعت: عند تعرضي للانتقاد بسبب الفساتين التي أرتديها أحاول تغيير التصميم بشكل يناسبني، ويظهرني بشكل جيد، مشيرة إلى أنها ترغب في خسارة 12 كيلو جراما من وزنها للوصول إلى وزن 60 كيلو فقط.

وقالت الفنانة آيتن عامر، إن الهدف من فساتين الفنانات على الريد كاربت الظهور بإطلالة جميلة وصورة أفضل، لافتًا إلى أن بعض النجمات يحالفهن التوفيق في الإطلالة والبعض يغيب عنهم التوفيق.

ولفتت إلى أنها ليس من مؤيدي إنتقاد الفنانات بسبب إطلالتهن الجريئة في مهرجانات السينما وخاصة على الريد كاربت.

https://youtu.be/eRWS86IIjX4

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى