توك شو

عمرو أديب يعلق على عتاب محمد صلاح لجماهير الأهلي والزمالك

عمرو أديب يعلق على عتاب محمد صلاح لجماهير الأهلي والزمالك
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على توجيه النجم العالمي محمد صلاح رسالة عتاب لجماهير الأهلي والزمالك بسبب المشاحنات على السوشيال ميديا.

وقال: عنده حق.. ليه الموضوع انتقل من الملاعب إلى تويتر وفيس بوك.. نمشي في الكورة واللى يكسب يكسب واللى يخسر يخسر.. الأهلي والزمالك ياما خدوا الدوري والكأس.

وأشار خلال برنامج الحكاية، المذاع على قناة إم بي سي مصر، إلى أن فوز أحد الناديين الأهلي أو الزمالك ببطولتي الدوري والكأس هذا الموسم لن يقلل من قيمة الخاسر، متابعا: الموضوع مش هيقلل من الأهلي ولا هيعظم من الزمالك.. دي فرق بطولات.

وأضاف: الكرة لعبة للتسلية وليس حياة أو موتا، ومش شيء الدنيا بعد هتضيع، ما أنا زملكاوي وبقالي 100 سنة والزمالك من قبل الأيفون ما طلع الفريق لم يحصل على الدوري، ومبنتفرج على الماتش نتسلى، والكورة زي اللب مش معركة كرامة وعزة والدفاع عن الجمهور والناس اللى في السجن والمحاكمات.. دي مش كورة.. بنيجي ندور على مستشفى وناس تعبانة حد يتبرع ولا حد يعبرنا.

وطالب أديب اتحاد الكرة بإعلان موقفه النهائي من استكمال الدوري من عدمه.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى