توك شوسلايد

“أنا عايز حقي”.. عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد رمضان.. “فيديو”

أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب خلال حلقته اليوم الجمعة من برنامج الحكاية المذاع على فضائية “أم بي سي مصر” ومنصة شاهد الإلكترونية، أن الأستاذ طارق جميل سعيد المحامي الخاص به، قد توجه للنيابة العامة وتقدم بـ4 بلاغات ضد الفنان محمد رمضان.

وأضاف أن كل هذه البلاغات كانت بسبب التعدي على شخصي، مشيرا أنه ليس من الشخصيات الذين برفعون القضايا على الآخرين، قائلا: أنا حسيت أن هناك تعدي وهناك غطرسة وأن هناك ضرورة أن الواحد ياخد حقه بالقانون.

واستكمل أديب: أنا عايز أخد حقي بالقانون أنا اتقدمت بالبلاغات للنائب العام وإن شاء الله تاخد مسارها، واللي هيقول عليه القانون واللي هيقول عليه القضاء همتثل إليه، ولكن أنا عايز أخد حقي علشان أنا مش بلطجي، ومبخدش حقي بإيدي ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق، أنا باخد حقي بالقانون.

وأكد أنه قد أعلن مسبقا: أنه سوف يتبرع بأي تبرع بأي تعويض يحصل عليه من الفنان محمد رمضان لمستشفى أبو الريش للأطفال، مضيفا أنه في شهر رمضان كمان هيتبرع بمبلغ مماثل للتعويض من ماله الخاص، قائلا: أنا مش عايز منه فلوس لأن الفلوس عنده كتير يرميها في البسين!! يرميها في الحمام!! يعمل فيها اللي هو عايزة.

واختتم: أنه هو والفنان محمد رمضان أمام القضاء محدش مننا له ميزة، لا هو نمر وان ولا أنا الإعلامي الكبير، إحنا قدام القاضي وقدام وكيل النيابة سواسية، وكل واحد ياخد حقه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى