أخبار مصر

تفاصيل الحالة الصحية لرجل الأعمال محمد فريد خميس

marouf 3
محمد فريد خميس

اعلنت رجل الأعمال المصري محمد فريد خميس مؤسس شركة النساجون الشرقيون التي تعد من أكبر شركات صناعة السجاد في العالم، إنه سيخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة خارج مصر.

وفي هذا السياق كشف الدكتور «حامد عبدالله»، الصديق المقرب لرجل الأعمال محمد فريد خميس، تفاصيل الحالة الصحية لصديقه، ذلك عقب إجراء عملية جراحية دقيقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال عبدالله في تصريحات صحفية، إن محمد فريد خميس، خضع لعملية جراحية دقيقة أمس “الأحد”، في الولايات المتحدة الأمريكية في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، مؤكدًا أنها استغرقت 8 ساعات كاملة.

وأضاف الصديق المقرب لرجل الأعمال، أن الجراحة تمت بنجاح داخل إحدى المستشفيات الكبرى بولاية أطلنطا، وكانت في العمود الفقري بمنطقة ديسك الرقبة.

وأشار حامد، إلى أن محمد فريد خميس، مازال يتلقى العلاج داخل المستشفى، مؤكدًا أنه سيخضع لجراحة أخرى الأسبوع المقبل، ليعود بعدها إلى مصر بعد الشفاء التام من الجراحة.

يذكر أن رجل الأعمال محمد فريد خميس هو مؤسس شركة النساجون الشرقيون التي تعد من أكبر شركات صناعة السجاد في العالم، ولد في قرية بيلا التابعة إلى مدينة كفر الشيخ بتاريخ أبريل 1940، متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى