أخبار الرياضة

عمومية الزمالك تبت في 18 بندا أبرزهم استقالة مرتضى

مرتضي منصور

يشهد نادي الزمالك، اليوم الخميس، اجتماع الجمعية العمومية العادية، للبت في الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال.

وتبت الجمعية العمومية للزمالك في 18 بندا، أبرزهم عرض استقالة رئيس النادي الحالي مرتضى منصور.، وعرض إقامة مزايدة 6نشاء فرع النادي ب6 أكتوبر.

مما تناقش “عمومية النادي” إنشاء شركة الزمالك لكرة القدم، للمشاركة في دوري المحترفين، بدء من الموسم المقبل، وجمع 12 مليون جنيه من الأعضاء كالتالي: (200 جنيه من كل عضو لتجهيز المبنى الاجتماعي، وسداد مبلغ 72 جنيها نظير اشتراك مجلة الزمالك، مع إعفاء الأعضاء فوق ال60 عاما من ذلك المبلغين).

كما يعرض المجلس على أعضاء الجمعية العمومية إطلاق اسماء جهات وشركات وأفراد على منشآت النادي، واتخاذ قرار بشأن ما وصفه ب”تجاوزات غرفة صناعة الإعلام” ضد مرتضى منصور، وموقف الفئات المستثناه في عضوية النادي من الصحفيين.

وكانت مديرية الشباب والرياضة رفضت إدراج طرح بند (عودة احمد سليمان، ومصطفى عبدالخالق عضوي مجلس الزمالك السابقين لمنصبيهما).

وشكل الزمالك، 5 لجان داخلية استعدادا لإقامة الجمعية العمومية (لجنة المشتريات تتولى شراء كافة طلبات موظفى الشباب والرياضة خلال يومى الجمعية، ولجنة النشاط الرياضى للتواجد خلال الجمعية والرد على كافة الاستفسارات المطلوبة، ولجنة المتابعة لمتابعة قرارات الجمعية العمومية مع مجلس الإدارة وكتابة محاضر الجمعية، ولجنة الأمن للحفاظ على الأمن والأمان خلال الجمعية، وأخيراً لجنة طبية تحسباً لحدوث أى وعكات صحية للأعضاء خلال الاجتماع).

يبدأ الاجتماع في تمام الواحدة ظهرًا، حتى السادسة مساءً، ويعد الاجتماع صحيحا حال حضور الاغلبية ( 50% + 1)، لمناقشة البنود ال18.

وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يتم التأجيل لاجتماع الجمعة، ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 20% من اجمالي الأعضاء، او الف عضو، أيهما أقل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى