أخبار مصر

عودة النوادي ومراكز الشباب للعمل الشهر القادم

160552 حديقة الكفراوى خروجة

اصدر رئيس مجلس الوزاء الدكتور «مصطفى مدبولي» اليوم، قرارات وإجراءات جديدة، للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي تتضمن كيفية التعايش مع أزمة كورونا خلال أيام عيد الفطر المبارك، كما حدد موعد عودة الحياة تدريجيا في بعض الجهات من بينها النوادي، ومراكز الشباب والرياضة، والمطاعم.

وفي هذا السياق قال الدكتور مصصطفى مدبولي، إنه اعتبارًا من منتصف يونيو سيتم العودة تدريجيا لفتح النوادي، ومراكز الشباب، والمطاعم، وذلك تحت إجراءات محددة، وسيتم في النصف الثاني من شهر يونيو، العودة التدريجية لبعض الشعائر الدينية، وسنناقش الآليات وقتها مع فرض إجراءات احترازية.

واضاف رئيس مجلس الوزارء، إن الحكومة قررت غلق المحال التجارية والشواطئ بالكامل خلال فترة أسبوع عيد الفطر المبارك، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل حتى يوم الجمعة.

وأكد رئيس الوزراء، أنه سيتم إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي وحافلات الرحلات، كما أشار إلى تعديل مواعيد حظر التجوال خلال أسبوع عيد الفطر المبارك، حيث ستكون من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحًا.

اقرأ ايضًا

القرارات الكاملة للحكومة اليوم بشأن مواعيد الحظر في العيد وما بعده

مصر تتخطى حاجز ال 12 ألف مصاب بفيروس كورونا

الأوقاف تعلن عن المسجد الذي يستقبل صلاة العيد بحضور 20 مصليًا فقط

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى