أخبار العالم

غداً.. القرعة الإلكترونية لحج الجمعيات الأهلية

 

ننشر أسماء الفائزين بقرعة الحج بالإبراهيمية 2019
الحج

كتب | أحمد الدويري

تشهد غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، غدًا الإثنين، إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ/ 2019 م لاختيار 12 ألفًا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات.

وأكد أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، أنه فى إطار تقديم خدمات متميزة للحجيج سيشهد هذا العام خدمة جديدة يتم تقديمها لحجيج بيت الله الفائزين بالتأشيرات، حيث سيتم إرسال رسائل لهم على الهواتف المحمولة بنتيجة القرعة، وتسهيلاً على الحجيج فى سداد رسوم الحج تم الاتفاق مع شركة أى فاينانس لسداد الرسوم الخاصة بالحج من خلال أقرب مكتب بريد أو بنك على مستوى الجمهورية.

وأوضح عبد الموجود أنه عقب إعلان النتيجة سيتم توجيه جميع أعضاء الجمعيات الأهلية ممن فازوا بتأشيرات الحج لهذا العام فى القرعة لاستكمال الإجراءات المطلوبة منهم، وأنه سيتم اختيار نسبة 30% احتياطى فى كل محافظة للتصعيد محل المعتذرين.

وأشار إلى أن عدد المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية لهذا العام لأداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019 م، والذين سجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية قد بلغ 32 ألفًا و600 متقدم على مستوى كل محافظات الجمهورية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى