أخبار الرياضة

مدرب الأهلي يكشف سر عدم مشاركة حسين الشحات أمام الزمالك

سر عدم مشاركة حسين الشحات أمام الزمالك
حسين الشحات

كتب | شادي زعبل

تسائل العديد من جماهير الكرة المصرية عن عدم مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

وأكد مدرب الأهلي مارتن لاسارتي أن مباراة القمة التي أقيمت أمس كانت متكافئة رغم التعادل السلبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف، أن أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين وكان هناك الكثير من الأخطاء خاصة في التمرير، مشيرًا إلى أن الأمطار لم تكن مشكلة، ولكن الأرضية كانت سيئة وأصبحت أسوأ مع مرور الوقت.

وشدد لاسارتي على أن القرارات الفنية كانت صعبة بسبب تلك الظروف غير المواتية، وأن التمريرات القصيرة على الأرض تعطلت بسبب المياه التي أغرقت الملعب، ولهذا كان من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالقلق؛ خوفا من الأخطاء، كما أنها أثرت بشكل كبير على مردود زملائهم من أصحاب الأداء الفني العالي.

وحول بعض التغييرات التي شهدتها المباراة أوضح المدير الفني للأهلي أن جيرالدو شارك للعب وراء الظهير الأيسر بالزمالك، وأظهر خطورة لكن مدافع المنافس أنقذ الموقف.

كما تحدث لاسارتي عن بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ومن بينهم حسين الشحات قائلًا: لا يمكن استخدام كل اللاعبين ولدينا مباراة هامة مع الاتحاد ونجهز للاستفادة من جميع اللاعبين في هذه المباراة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى