أخبار الشرقيةسلايد

غراب يتابع حركة المواقف بعد تطبيق التعريفة الجديدة

الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

قام صباح اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لمتابعة حركة مواقف سيارات الأجرة للاطمئنان على الالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وذلك بعد إعلان وزارة البترول والثروة المعدنية بتحريك أسعار المنتجات البترولية استمراراً لخطط الإصلاح الإقتصادي التي تنتهجها الحكومة .

وبدأت جولة المحافظ بتفقد موقف بلبيس الزقازيق بمدينة بلبيس للإطمئنان على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضع لوحات كبيرة بالموقف واستيكرات على سيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة وخط سير المركبة وعدد الركاب.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال السائقين الغير ملتزمين وقال«لن أسمح باستغلال المواطنين»، وطالب لجميع بالإلتزام بالقواعد الجديدة لتعريفة الركوب وعدم مخالفتها»

اقرأ أيضًا: جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمستودع بيع اسطوانات الغاز في الزقازيق

وحرص محافظ الشرقية على الوقوف بنفسه على طريق بلبيس الزقازيق لمتابعة سير حركة سيارات الأجرة والتأكد من وضع إستيكر عليها موضح به خط السير وتعريفة الركوب وعدد الركاب.

وجه محافظ الشرقية مدير إدارة المرور بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والإدارة العامة للمواقف، بشن حملات مفاجئة على المواقف لضبط المخالفين والمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والاستفسار من الركاب عن الأجرة التي يتم تحصيلها.

للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة والتعامل مع أي موقف طاريء يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوه وحسم على المخالفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى