أخبار الشرقية

غضب في الحسينية بسبب انقطاع الكهرباء

bvjh

كتب | ثروت القرم

سادت حالة من الغضب لدى أهالي مدينة الحسينية والقرى التابعة، بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء نتيجة تهالك الأعمدة وعدم صيانتها.

يقول المواطن «ياسر بسيوني»: انفجر كابل بمحول الكهرباء الموجود بجوار هندسة الري وسط مدينة الحسينية وتسبب ذلك انقطاع الكهرباء في أجزاء واسعة من المدينة.

ويشكو المواطن «اسماعيل ابو بكر النشاوي» من انقطاع الكهرباء في العزبة الحمراء «حي 6 أكتوبر» لساعات طويلة ورغم الإتصال بالأعطال عدة مرات إلا أن المسئولين عن كهرباء الحسينية لم يحركوا ساكنا.

أما في القرى، يؤكد المواطن «أحمد ابراهيم الإسكندراني» انقطاع التيار الكهربائي عدة مرات في أغلب مناطق قرية «السماكين غرب» ما تسبب فى إتلاف الأجهزة المنزلية وتعطيل العمل فى المخابز والمحال التجارية.

وناشد الأهالي المهندس «تامر عبد الجواد» مدير شبكة كهرباء الحسينية بعمل الإصلاحات اللازمة لأية أعطال فور حدوثها والإعلان عن خطة الصيانة الدورية قبلها بمدة كافية فضلًا عن نشر خطة الإحلال والتجديد من خلال صفحة رئاسة المدينة على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

غضب في الحسينية جراء انقطاع الكهرباء
غضب في الحسينية جراء انقطاع الكهرباء 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى